تُعدّ السكرتارية وإدارة المكاتب من الوظائف الحيوية في عالمنا المعاصر، نظرًا لتسارع وتيرة الأداء العالمي وتعدد المتطلبات التي تستوجب استجابة سريعة من قبل متخذي القرار. ومن هنا تبرز الحاجة إلى توفير كافة الترتيبات والمعلومات اللازمة لدعم عملية اتخاذ القرار بفعالية. في هذا السياق، تبرز أهمية دور السكرتارية في تداول المعلومات وضمان سريتها، مما يسهم في دعم العمل الإداري بكفاءة. كما تعكس فاعلية إدارة المكاتب قدرة المؤسسة أو الشركة على التفاعل المنظّم مع المتغيرات، وربط مختلف أقسامها ببعضها ...
لقد فقدت كلمة المرور
بتسجيلك في الموقع, انت توافق علي شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية